Senin, 24 Maret 2014

نور أحمد فطريادي: الشابّ من لامفونج بقوة الإرادة



نور أحمد فطريادي: الشابّ من لامفونج بقوة الإرادة
زلفة مغفرة
نور أحمد فطريادي اسم لا يستغرب في أذني الطلاب والطالبات من قسم اللغة العربية وأدبها.هو طالب في شعبة اللغة العربية وأدبها منذ 2011. اشتهر باشتراكه في بعض المنظّمات كاتحاد الطلاب لشعبة اللغة العربية وأدبها.في 2013-2014 هو رئيس قسم الدعوة والعلمية. والآن يجلس في المرحلة السادسة في قسم علم اللغة.
هذا الشاب الذي ولد في 18 فبراير 1993 قضى أوقات الشابية في المدرسة المتوسطة والمدرسة الثانوية روضة القرآن مترو, لامفونج. في المدرسة الثانوية أخذ قسم العلوم لكن هاجر إلى قسم اللغة. نظرا من ذلك, هو بدأ أن يحبّ اللغة العربية.حقيقة, والده لا يوافق بإدخاله إلى اللغة العربية. بل في النهاية هما موافق بتقريره.
كثير من الخبرات التي ينال في الجامعة. منها العلوم الجديدة لا توجد في مكان آخر. هو يستطيع أن يشترك المنظمة أيضا. وكان اشتراكه تدريبا لاختلاط وتعاون في المجتمع. يرجو أنّ علمه سينتفع للمجتمع والشعب والدولة.
هذا الطلاب الذي يحب الرياضة والكتابة يخطّط أن يلتقي تربيته في جامعة مولانا مالك إبراهيم مالانج أو جامعة شريف هداية الله جاكارتا لتبحّر اللغة العربية. زيادة على ذلك, يريد أن يدرس في خارج البلاد كاليابان أومصر أوالصين أوباريس. أفضل من ذلك, يرجو أن يفيد في تطور العلوم خاصة اللغة العربية و يخدم في المجتمع.


Tidak ada komentar:

Posting Komentar