Sabtu, 29 Maret 2014

الإحتفال الد يموقراطية



الإنتخاب العام، الإحتفال الد يموقراطية
كستيان يوليانتي

كلية العلوم الإنسانية، إثنين (10/03) عقد الإنتخاب العام يسم بفميرا ويجري في وقت واحد من ست شعب في عدد مكان جمع الإختيار بأنحاء جامعة مولانا مالك إبراهيم الإسلامية الحكومية بمالانج. بدئ هذا الإختيار من الساعة السابعة حتى الساعة الثانية نهارا بالتوقيت المحلي في ساحة الجامعة.
تبدو مجموعة الطلاب في مكان جمع الإختيار. بمناسبة بينة لجنة الإنتخاب- مجلس طلبة كلية العلوم الإنسانية أن عدد المنتخبين 404 من 1519عدد جميع الطلاب من هذه الشعبة. لكن هناك الطلاب الذين لم يستخدموا حق الإنتخاب. عند رأي إحدى الطلبة نور هداية أن مهم جدا لختيار، لأن فميرا هو إحتفال الدموقراطية، ومن لم يختر فهو من الخاسرين لأن لم يستخدم حق الإنتخاب حقا.
حساب قرطاس الإختيار عقد في الساعة الرابعة مساء بمسرح منزلي كلية العلوم الإنسانية. بمناسبة الحساب، أن إختيار رئيس مجلس الطلبة الجامعية نجح عن ريضا بعدد 337 اختيارا، ثم أحمد صوفي عبيدالله من مجلس الطلبة الكلية بعدد 317 اختيارا، أما إتحاد طلبة اللغة العربية وأدبها نجح عن مخلص رضى بعدد 150 اختيارا،  ثم إتحاد طلبة اللغة العربية وتعليمها نجح عن محمد حسان عبد الله بعدد 114 اختيارا، أما إتحاد طلبة اللغة الإنجليزية وأدبها نجح عن أحمد رشيد بعدد 114 اختيارا.
في مرحلة مجلس شيوخ الطلبة-الجامعية و مجلس شيوخ الطلبة-الكلية، بمناسبة حساب قرطاس إختيار مجلس شيوخ الطلبة-الجامعية نجح عن إيكو دافيد بعدد 358 اختيارا، و اكتساب قرطاس إختيار مجلس شيوخ الطلبة-الكلية على وهو أفيسينا رونق بنورالله بعدد 76 اختيارا، ونانانج مع الصابرين بعدد 111 اختيارا، ومفردة الفائدة بعدد 69 اختيارا، و رفقي عبدالله بعدد 70 اختيارا، وديان سوجي بعدد 5 اختيارا، وأفي نور إستقامة بعدد 9 اختيارا، والأخير أ.يوكي ستياوان بعدد 49 اختيارا.
قال رئيس لجنة الإنتخاب مهارج مهدي "الحمدلله الانتخابات على مستوى كلية نجاح. قد تكون الأخطاء في تعديد الإختيار لكن مافي مشكلة.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar